http://e-markti.blogspot.com/p/blog-page_12.htmlسياسة الخصوصية - privacy policy

Translate

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المفارش المخمليه والمصنعة من الفراء

المفارش المخمليه والمصنعة من الفراء 


سوف نستكمل معكم المقالة الاولى ونعرض لكم طبيعة المفارش المخملية والفرو المنتشرة فى الاسواق فهناك الكثير من الناس يتسائلون عند الشراء عن الفرق بين المخمل والفرو وهل كلاهما لهم نفس الخصائص اوالصفات ام لا؟

سوف نجيب لكم فى هذه المقالة على هذه الاستفسارات وسنستعرض لكم صفات كلاهما.

تنقسم المفارش او اللحافات الشتوية الى نوعين مخمل وفرو

👇👇👇



اولا المفارش المخمليه 

تعتبرالمفارش المخملية من مفارش الشتاء حيث يقبل عليها الناس فى فصل الشتاء لانها لحافات حرارية وهذا يعنى ان اليافها تعمل على توليد الحرارة تبعث الدفىء للجسم فى الشتاء فقد تكون مواصفات اطقم اللحافات المنتشرة فى الاسواق اطقم كامله اى لحاف ملحق معه شرشف او ما يعرف بالملاءة واكياس مخدات محشوة وغير محشوة وعادة يكون اللحاف او الغطاء محشو من الداخل بالفايبر الحرارى.

عند حشو الخامه المخمليه بالفايبر الحرارى  فان ذلك يضعف من امكانية تحقيق اللحاف للدفىء وذلك مع ايجاد الشرشف من المخمل ايضا مما يؤدى الى رفع الحرارة فى الشتاء.

ويتميز اللحاف المخملى بالنعومة الفائقة وقصر شعر الخامه كما يتميز باللمعه الجذابة كما ان حجمه لا يكون كبير ولكن وزنه ثقيل ما يجعله مناسب للغطاء فى الشتاء
-----------------------------------------

ثانيا المفارش الفرو


المفارش الفرو هى الاقوى من حيث الاختيار فى الشتاء فقد يعزم الكثير من الناس على شراء المفارش الفرو لانها تناسب جدا الشتاء فقد يتميز اللحاف الفرو بطول شعر الخامة وكثافته كما انه سميك ويتميز طقم اللحاف الفرو بضخامة الشكل خامته 100% حراري يبعث الدفىء فى الشتاء للمستخدم فهو مصنع من خامة سميكة ذات شعر طويل بالاضافه الى احتواء اللحاف او الغطاء على حشوة لفايبر حراى واحتوائه على شرشف او ملائة سميكة من نفس نوع اللحاف فرو ايضا مما يجعله فائق التدفئة فى الشتاء.

الفرق بين اللحافات المخملية والفرو 



الفرق ليست بكبير ولكن المخمل يمتاذ بشكله الجمالى المناسب اكثر لحفلات الاعراس فكثير من الناس يشترونه فى حفلات عرسهم نظرا لشكله الجذاب ونعومة ملمسة لمعانه فقد تصنع منه العديد من اشكال مفارش الزفاف مع تمتعه بخصائص التدفئة فى الشتاء .


اما الفرو يمتاذ بضخامة الشكل وفخامة المظهر وهو الاول على الاطلاق من حيث التدفئة فى الشتاء يضفى على الغرفة مظهر الفخامة يشترونه الشريحة الكبرى من الناس .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

اعلان